تعرف على خاصية البلازما فى تكييفات شارب

تكييف شارب خاصية البلازما قد يسمع البعض منكم كثيرا عن خاصية البلازما التى تتميز بها تكييفات شارب وسوف يتم شرح جميع مميزات هذه الخاصيه فى هذا المقال . حتى تعرف اهميه خاصيه البلازما فى تكييفات شارب

تكييف شارب خاصية البلازما

تكييف شارب خاصية البلازما ، يعد تكييف شارب اليوم هو الأول مابين جميع تكييفات الموجودة فى مصر ، حيث يتميز شارب بانه يحتوي على أحدث تكنولوجيا التكييفات حيث يحتوي على بلازما كلاستر وتعد تلك التكنولوجية الاحدث حيث يهيئ هذا النظام بشكل حيوي ومميز ويعمل على تحويل طبيعة الهواء فى المنازل كأنها طبيعية تماما ، كما انه يعمل  بطريقة مميزة فى تحويل درجة الهواء لان تكنولوجيا بلازما كلاستر تتميز بارسال شحنات سالبة وموجبة تعمل بانطلاقة رائعة فى هواء المنزل ، بعد ذلك تعمل على احاطة المياة المنتشرة فى الهواء مما يترتب على ذلك ترطيب جو المنازل بشكل جيد مما يجعل البيت كانها جنة .

لماذا تكييف شارب خاصية البلازما الأفضل؟

لان بفضل دعمكم اصبح تكييف شارب هو الأول على مستوي مصر.

تكييفات شارب وخاصية البلازما المميزة :

تكييف شارب خاصية البلازما ، تميزت شارب العربي بتقديم أهم خدمة مميزه وهى بلازما كلاستر ، حيث انها تعمل على جعل جميع مناطق البيت نظيفة ورائعة لانها تعمل على ثلاث مراحل قوية تعمل كفلاتر قوية لتنقية ومنع الغبار والاتربة ودخان السجائر وماشابة بمنعة بنسبة 100% ، وذلك حيث تنقسم الى ثلاث مراحل هامة :

أولا الفلاتر المنقية :

وهى مصممة خصصيا لحمايتك وحماية أسرتك من التقاطها الاتربة والغبار والفيروسات المتواجدة فى الهواء نتيجة عوادم السيارات والمخابر والمخلفات .

ثانيا فلاتر الكربون الذكية والنشطة : 

وهذا الفلتر المميز يعمل على تنقية الهواء فى المنازل ، حيث يعمل على إزالة الروائح الكريهة وجعل المنزل رائعا مصحوب بـ جواً منتعش .

ثالثا فلاتر HEPA :

ويتميز هذا الفلتر بانه الأصغر على الإطلاق حيث يبلغ حجمة 0.3 ميكرون ويعدالأصغر على الإطلاق ويحتوي هذا الفلتر على عدة طبقات مغلفة تحمية تماما من البكتيريا ، كما انه يحتوي على ثلاث مرشحات يجعله يعمل بكفاءة عالية جدا ويجعله الأفضل مابين مراحل الفلاتر السابقة .

توكيل تكيف شارب العربى

تتميز شركة العربي جروب بتوفير العديد من اماكن الخدمة والتوكيلات لتكييف شارب ولجميع خدامتها المميزة ، حيث ان اليوم أصبح لفروع توكيلات شارب العربي أكثر من 50 فرع على مستوي جمهورية مصر العربية وهذا ما يؤكد مدى اهتمام شركة العربي جروب بعملائها الكرام وان هدفها الأول هو إرضاء العملاء فى المقام الأول ، كما أكدت شركة العربي جروب فى تصريح رسمى إن خدمة وإرضاء عملائها هو أهم مكسب يسعون إليه .

تسعى شركة العربي جروب لتحقيق السعادة والرخاء لجميع عملاء كما اننا نسعى بتحقيق أسرع وافضل سرعة وصول لجميع عملائنا فى حالة الأعطال والصيانة .

 

ما هى القدرة المتوفر فيها خاصية البلازما

تتميز بعض تكييفات شارب بخاصية البلازما وتختلف أسعار الاجهزة بناء على القدرات و بعض المميزات .
وهذا قائمه الاجهزة التى تحتوى على خاصيه البلازما:

موديل 1.5 حصان بارد فقط
موديل1.5 حصان بارد ساخن
موديل 2.5 حصان بارد فقط
موديل 2.5 حصان بارد ساخن
موديل 3 حصان بارد فقط
موديل 3 حصان بارد ساخن
ملحوظة : جميع الموديلات الديجيتال يتوفره بها خاصية البلازما

هل يختلف سعر تكييف شارب بلازما عن تكييف شارب بدون بلازما ؟

نعم . يختلف سعر تكييف شارب بدون بلازما عن تكييف شارب بلازما . تقريبا 200 جنية مصريا فى بعض الاجهزة

هل تعمل خاصية البلازما فى حاله تشغيل الجهاز وضع التدفئه (الهواء الساخن)؟

نعم . تعمل خاصيه البلازما ايضا فى حاله تشغيل وضع التدفئه فى فصل الشتاء

 

شاهد أيضاً

ارقام خدمة عملاء تكييف شارب الخط الساخن

خدمة عملاء تكييف شارب رقم الخط الساخن شارب

خدمة عملاء تكييف شارب رقم الخط الساخن شارب يمكنك الان الاتصال على أرقام خدمة عملاء …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب